الـــبـــرجـــوازي

الـــبـــرجـــوازي

أحلى وارقى منتدى
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  اليوميةاليومية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 عمد جدة أزمة نور وقضية الاتحاد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الـبـرجـوازيAdmin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 74
نقاط : 1255
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/08/2010

مُساهمةموضوع: عمد جدة أزمة نور وقضية الاتحاد   الأحد أغسطس 08, 2010 7:39 am

عكسوا اهتمامهم بالشأن الرياضي إلى جانب هموم الأحياء


عمر الحكمي ـ جدة

عبر عمد أحياء مدينة جدة حي الهنداوية، اليمن، البحر، المظلوم، الشام والقريات عن استيائهم من الأزمة التي تعرض لها نادي الاتحاد أخيرا، والمتمثلة في مايواجهه قائد الفريق الأول محمد نور، حيث أكد كل من العمدة عبدالله أبو سبعين عمدة حي الهنداوية والعمدة عبدالصمد محمد عمدة أحياء اليمن والبحر والشام والمظلوم والعمدة عبدالله القرني عمدة حي القريات أن أزمة نور مع المدرب جوزيه مانويل أزمة مفتعلة، وساهم الإعلام في إشعال فتيلها، وكان من المفترض أن تنتهي في وقتها، واستغلال آخرين لهذه القضية بشكل سلبي داخل أروقة العميد.
من جهته، أكد العمدة عبدالله أبو سبعين أن نادي الاتحاد قائم بذاته، وقال: أما من يريد الابتعاد عنه فهو الخاسر. وزاد: وكان من المفترض إنهاء الأزمة في حينها، ومع احترامي الشديد للجهاز الإداري في الفريق الذي لم يتعامل مع الأزمة بعقلانية، إذ كان من المفترض على الإدارة عدم التسريب لوسائل الإعلام وحل المشكلة بعيدا عن فلاشاتها، وأتمنى من العضوين الداعم والفعال حل أزمة نور مع المدرب خلال الساعات المقبلة تمهيدا لمواجهة الاتفاق في أولى مباريات الدوري.
ومن جانبه أكد عمدة اليمن والبحر والشام والمظلوم عبدالصمد محمد أن رجالات الاتحاد قادرون على حل الأزمة، وكان على الإدارة إيجاد حل مبكر، لاسيما أن النادي قادر على تجاوز الأزمة بحكم خبرته السابقة في فض مثل هذه الخلافات بالود والتفاهم. وكان من الممكن عدم حدوثها لولا التعالي والكبرياء سواء من المدرب مانويل جوزيه أو من محمد نور الذي أتمنى أن يواصل تألقه.
وأكد العمدة عبدالله القرني عمدة حي القريات أن يتم التعامل مع المدرب البرتغالي بعقلانية، ونصحه وإرشاده في التروي.
مؤكدا أن تصرفاته التي بدرت منه إبان تدريبه لفريق الأهلي المصري على دكة الاحتياط أثناء المباريات قد تعجل برحيله من نادي الاتحاد، ويجب على مانويل جوزيه أن يتعامل مع لاعبي فريقه أولا بطريقة حضارية حتى يعرف كيفية التعامل مع الآخرين أثناء سير المباراة وأعتقد من وجهة نظري أن جوزيه بمقدوره النجاح في الاتحاد، وجماهير الاتحاد الرائعة قادرة على إنجاح كل مدرب كما هي قادرة على إنجاح كل لاعب في الاتحاد، ولهذا أقول بأن الاتحاد ناد كبير، وأبدى عبدالعزيز عبدالله أبو سبعين نجل عمدة حي الهنداوية رأيه بوضوح وقال: الفوز على الاتفاق في أولى مباريات دوري زين السعودي سيغلق ملف القضية للأبد ولكن يجب أن يقوم الجهاز الإداري بدوره كما ينبغي من خلال إعادة العلاقة بينه وبين القائد الاتحادي محمد نور الذي يجب أن يرد له اعتباره بالطريقة المناسبة، والاتحاديون أكثر الناس معرفة بتلطيف الأجواء

_________________



Cool Cool Cool Cool Cool Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bourgeois.ba7r.org
عشت لعيونك وخبيت عيوبك
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 125
نقاط : 286
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: عمد جدة أزمة نور وقضية الاتحاد   الأحد أغسطس 15, 2010 4:34 pm

يعطيك العافيه مشكور والله انا مقدر تعبك في الكلام ممشكورررررررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عمد جدة أزمة نور وقضية الاتحاد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الـــبـــرجـــوازي :: ~¤¢§{(¯°•. الغرف الرياضية .•°¯)}§¢¤~ :: .ღ.. غرفة الرياضة المحلية ..ღ.. :: ][&][ الاقسام الفرعيه][&][ :: ][&][ رابطـة جـمـهـور العـمـيـــــد ][&][-
انتقل الى: